حل كتاب الانجليزي للصف الرابع كامل كفايات 2019-2020 هو ما نقدمه لكم في موضوعنا هذا من موقع مدرستي الكويتية، وهو ملف بصيغة pdf مكون من خمس وعشرون ورقة تحتوي على كتاب اللغة الانجليزية الذي يتم تدريسه إلى طلاب صف رابع محلولا بالكامل بإجابات نموذجيه ووافية وذلك حتى نساعد طلاب مدرسة الكويت الأعزاء في حصد اعلى مراتب التفوق والنجاح الدراسي.

كتاب اللغة الانجليزية صف رابع:

كتاب الانجليزي كفايات الذي يُدرس للصف رابع جاء متضمنا إلى عدد من الدروس وعدد كبير من المسائل والتمارين والتدريبات عقب كل درس لترفع من قدرة الطالب على مذاكرة واستيعاب المنهج الدراسي، ونقدم لكم أيضا حل تلك المسائل التي وردت في الكتاب ولذلك تصبح فائدة الطالب مضاعفة لأنه يحصل على الشرح وايضا يحصل على حل المسائل المتعلقة بها فيصبح على دراية بكافة جوانب الكتاب المدرسي والأنماط التي تأتي بها اسئلة الاختبارات في مادة اللغة الانجليزية.

حل كتاب اللغة الانجليزية:

حل كتاب الانجليزي للصف الرابع كامل كفايات جاء بشكل مختصر ومفيد ومن المسائل التي تم حلها نسرد لكم :

Write a paragraph of 4 sentences about a new baby with the help of the picture and guide words

Last week – baby – Sara -beautiful – visit – present

Last week, me and my family visited my uncles house . we went to see baby Sara. She is beautiful we gave her lots of presents. We are blessed with this baby

 

:Correct the verbs in brackets

.Yesterday I (do) did judo to keep fit

.We play (played) a football match last Friday

.They () enjoyed watching the cartoons

.This morning Laila (eat) ate a healthy meal for breakfast

.He (go) went to the gym last week

 

كيف اجد حل كتاب الانجليزي للصف الرابع كامل كفايات؟

في هذا المقال يمكنك تحميل ملف كتاب اللغة الانجليزية صف رابع كاملا محلولا بإجابات نموذجية من خلال الضغط على زر تحميل الملف أعلى المقال وبعدها تفتح لك صفحة الملف pdf على سحابة جوجل درايف يمكنك تصفح الملف والمذاكرة من خلاله عن طريق الانترنت بدون تحميل او يمكنك تحميل الملف من خلال الضغط على زر تحميل اعلى الصفحة، وعند التحميل يجب تنصيب برنامج قارئ للملفات الإلكترونية على جهازك.