حل كتاب الانجليزي ورك بوك الصف الخامس الفصل الاول 2019-2020 نقدمه بكم من موقعنا مدرستي الكويتية مجانا بصيغة pdf وذلك تيسيرا على طلاب مدارس دولة الكويت في مذاكرة واستيعاب مادة اللغة الإنجليزية والحصول على أعلى الدرجات في الاختبارات على مدار العام، ويتكون ملف كتاب الورك بوك من ثماني ورقات تشتمل على حل جميع المسائل الواردة في الكتاب مع حلول نموذجية ومختصرة لها.

كتاب اللغة الانجليزية ورك بوك:

كتاب الانجليزي ورك بوك للصف الخامس تم تصميمة وتنفيذه بطريقة جذابة للطالب ويحتوي على عدد كبير من الالوان الزاهية والصور التوضيحية والرسوم الجذابة التي ترغب الطالب في مذاكرة المادة ومراجعتها.

كما احتوى كتاب Workbook مجموعة من الأسئلة المتنوعة متعددة الأنماط والتي تمرن عقل التلميذ على الأشكال التي يأتي بها المسائل في الاختبار ومن هذه التدريبات ما يأتي:

Complete Nasser letter then, read it aloud

,Dear sami

Have you ever been to Failaka (island) ? we went there today, I have been there three times before, and I always looked for old (pots), but I’ve never found anything before today, I’ve found something great! I found a (coin) and the historian at the museum is looking at it. He is going to write a (letter) to me to tell me all about it. He thinks the coin is from ancient Greece. Isn’t that wonderful

Best wishes

Your friend

Nasser

 

حل كتاب Workbook صف خامس:

حل كتاب الانجليزي ورك بوك الصف الخامس الفصل الاول جاء بطريقة احترافية ونموذجية حيث جاءت حلول المسائل والتدريبات مختصرة ووافية على أكمل وجه لها ومن هذه تمارين ما يأتي:

Write two sentences describing a museum you have visited and what you have seen there

Answer: I have been to the museums Imax cinema. I’ve watched a fascinating 3d film called “hidden universe” I’ve learned all about the largest telescope on the planet

 

كيف أجد حل كتاب الانجليزي ورك بوك الصف الخامس؟

لكي تقوم بتحميل اي ملف تعليمي من ملفات مدارس ومعاهد دولة الكويت يمكن الحصول مجانا عليها من موقعنا وذلك بطريقة بسيطة:

  • اضغط على عبارة “تحميل الملف”.
  • بعدها تفتح صفحة الملف على جوجل درايف تصفح الملف او قم بتنزيله.
  • لا تنسى مشاركتنا بتعليقاتك حول ملف اليوم.

 

تابعنا على صفحات التواصل الاجتماعي لموقع مدرستي الكويتية

صفحة مدرستي الكويتية على الفيس بوك ( اضغط هنا )

قناة مدرستي الكويتية على التليجرام ( اضغط هنا )

تحميل تطبيق مدرستي الكويتية على الاندرويد والايفون ( اضغط هنا )